أعلنت شركة حسوب عن إطلاق بيان بريس وهي خدمة مجانية لنشر وتوزيع البيانات الصحفية العربية تهدف لمساعدة الشركات الناشئة على التعريف بمنتجاتهم وتسهل على الصحفيين والكتاب التعرف على آخر أخبار هذه الشركات.
وتسمح الخدمة للشركات بنشر وتوزيع بياناتها الصحفية على الصحفيين والكتاب وأصحاب النفوذ في وسائل الإعلام العربية المختلفة مما يمكنهم من التعريف بشركاتهم ومجال عملهم ويسلط الضوء على منتجاتهم وخدماتهم، وبذلك يجعلهم يتخطون حواجز المال والجهد المستغرق في عمليات الترويج، و يتيح للكتّاب والعاملين في الوسط الإعلامي العربي متابعة مستمرة لآخر أخبار الشركات العربية الناشئة.
في تعليق على ذلك، قال عبدالمهيمن الآغا المدير التنفيذي لشركة حسوب، عند أطلاق شركة حسوب لم تكن هناك مصادر عربية كافية ولا حتى موقعا متخصصا بنشر البيانات الصحفية باللغة العربية.
يشار إلى أن حسوب قد أطلقت من قبل أولى منتجاتها “إعلانات حسوب” وهي منصة إعلانية عربية موجهة لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا تمكن الشركات من الترويج لخدماتهم في شبكة تضم نخبة المواقع العربية المتخصصة، وبعدها أطلقت “كابتشا حسوب” وهي خدمة مجانية توفر حلاً باللغة العربية للتحقق الآلي من الزوار لإستخدامها في مشاريع الويب ذات الواجهات العربية.
وتسمح الخدمة للشركات بنشر وتوزيع بياناتها الصحفية على الصحفيين والكتاب وأصحاب النفوذ في وسائل الإعلام العربية المختلفة مما يمكنهم من التعريف بشركاتهم ومجال عملهم ويسلط الضوء على منتجاتهم وخدماتهم، وبذلك يجعلهم يتخطون حواجز المال والجهد المستغرق في عمليات الترويج، و يتيح للكتّاب والعاملين في الوسط الإعلامي العربي متابعة مستمرة لآخر أخبار الشركات العربية الناشئة.
في تعليق على ذلك، قال عبدالمهيمن الآغا المدير التنفيذي لشركة حسوب، عند أطلاق شركة حسوب لم تكن هناك مصادر عربية كافية ولا حتى موقعا متخصصا بنشر البيانات الصحفية باللغة العربية.
يشار إلى أن حسوب قد أطلقت من قبل أولى منتجاتها “إعلانات حسوب” وهي منصة إعلانية عربية موجهة لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا تمكن الشركات من الترويج لخدماتهم في شبكة تضم نخبة المواقع العربية المتخصصة، وبعدها أطلقت “كابتشا حسوب” وهي خدمة مجانية توفر حلاً باللغة العربية للتحقق الآلي من الزوار لإستخدامها في مشاريع الويب ذات الواجهات العربية.